أرشيف

كاظم الساهر يُحرج محمد عبده ونبيل شعيل بعد هجومهما الضاري عليه  

 بأخلاقه الرفيعة وروحه الطيبة، وجه قيصر الغناء العربي الفنان العراقي كاظم الساهر تحية حب للفنانين الخليجيين نبيل شعيل ومحمد عبده، اللذان شنا عليه حملة هجوم ضارية في الفترة الماضية دون أي مبرر أو داع.

فخلال تواجده مع برنامج “نشرة أخبار روتانا”، وجه له مراسل البرنامج سؤالاً حول موقفه من التصريحات الهجومية التي أدلى بها كل من نبيل شعيل ومحمد عبده مؤخراً ضده، إلا أن كاظم رد عليه قائلاً: “كلهم رائعين ومشكورين لأنهم يسعدون جمهورهم وأهم شيء هو إسعاد الجمهور وربي يوفقهم”.

ومن المتوقع أن تهدأ حرب التصريحات بعد هذا التصريح، خاصة وأن التصريحات التي أدلى بها كل من عبده وشعيل كانت مسيئة للغاية لكاظم الذي لم يتعد يوماً باللفظ على أحد من زملائه المطربين.

جدير بالذكر أن الأزمة بدأت عندما فتح الفنان نبيل شعيل النار على كاظم الساهر منذ فترة خلال تواجده في برنامج “آخر من يعلم”، وهاجمه قائلاً: “كاظم يستجدي تعاطف الناس بتصاريحه ومواقفه الإنسانية تجاه العراق في الإعلام، ويا كاظم لو أن قلبكَ فعلاً على أطفال العراق، فقم ببيع الساعة التي تضعها في يدك وتبرع بها، وطالما أن قلبك على العراق لماذا لم تزرها حتى الآن، فحتى الآن كاظم لم يزر العراق، النعمْ به كفنان، أنا أتحدث عنه كإنسان، لا أحب أن يمثل الإنسان في إطلالاته التليفزيونية”.

وبعد هذا التصريح المفاجئ، خرج فنان العرب محمد عبده خلال تواجده في كواليس أوبريت مهرجان الجنادرية، وتحدث عن اختيار المطرب العراقي ماجد المهندس للغناء في الأوبرت بدلاً من كاظم قائلاً: “لم يشارك كاظم الساهر في مهرجان الجنادرية رغم أن الفرصة سُنحت له سابقاً، ولكن حظ ماجد المهندس بالمشاركة هذا العام في الجنادرية مثل نيته، حظه طيب، فالنية مطية أي من كانت نيته طيبة ساعده الله حسب نيته ومن كانت نيته عاطلة فلا حظ له!”.

زر الذهاب إلى الأعلى